سيمون حلول الذكية

في العالم القائم على إنترنت الأشياء، تنتقل التحولات من التكيف التناظري إلى التكيف الرقمي مع نمط حياتك.

سيمون سمارت يغير الطريقة التي نتفاعل بها مع بيئتنا. الآن كل شيء في متناول يدك. يمكنك إنشاء مساحات متصلة وربط الأجهزة الذكية لملء عالم من الخبرة.

يقوم سيمون سمارت بتكييف نمط حياتك ويجعله أسهل وأكثر راحة لك من خلال طريقة بسيطة

لوحة التحكم الذكية المتعددة

مراقبة البيئة

الأتمتة الذكية

التحكم الذكي في الإضاءة

مراقبة أمن المنزل

التحكم بالستائر

التحكم في الأجهزة المنزلية

Smart home night picture

خمس طرق للتفاعل مع العالم الذكي

صباح الخير

لنجعل وقت استيقاظك ممتعًا،

من الإثنين إلى الجمعة

7:25 تفتح الستائر بنسبة 25%، ويبدأ ضوء الشمس بالدخول ببطء.

في الساعة 7:30، يضيء الضوء بنسبة 30% ليتيح لك الاستيقاظ بهدوء وتشغيل ماكينة القهوة الخاصة بك للإحماء والاستعداد لاستقبالك.

العطل

كل يوم أثناء تواجدك خارج المنزل، خصص وقتًا لإبقاء بعض الأضواء مضاءة، وافتح الستائر للسماح للآخرين بالاعتقاد بوجود شخص ما بالداخل. وهذا يجعل منزلك أكثر أمانًا.

وداعا للمنزل

بضغطة واحدة فقط، يمكنك التأكد من إطفاء جميع الأضواء، وإغلاق جميع الستائر. تماما كما تريد قبل مغادرة منزلك.

وضع الاسترخاء

لقد حان الوقت للاسترخاء على الأريكة، بمجرد ضغطة واحدة، سيقوم النظام بتنشيط المشهد بدرجة حرارة مكيف الهواء المفضلة لديك، ومستوى سطوع الضوء الذي تحتاجه، وموضع الستائر الذي تفضله.

التحكم بالنوافذ

توفير الطاقة، إذا كانت النافذة مفتوحة فقط قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء.

راحة درجة الحرارة

إذا تجاوزت درجة الحرارة القيمة التي تريدها، أو زادت الرطوبة كثيرًا، فسيقوم النظام بتنشيط مكيف الهواء بالإعداد المفضل لديك.

مستشعر الحركة

إذا كنت تمشي داخل الغرفة، فسيقوم النظام بفتح الستائر وتشغيل مكيف الهواء.

وقت الفيلم

أنت مستلقي على الأريكة، ما عليك سوى استخدام صوتك ومكبر الصوت الذكي لتنشيط المشهد الذي تريده، أو تغيير معلمات الضوء أو الستائر أو مكيف الهواء واحدًا تلو الآخر.

لصوت الذكي

يمكن أيضًا إدارة كل هذه الخيارات وتهيئتها من خلال التطبيق.

مع سيمون سمارت ستصبح حياتك أكثر راحة

استيقظ

يتم فتح الستار ببطء ويتم تشغيل الموسيقى بهدوء كما هو مقرر. تحيط بك أشعة الشمس الدافئة والموسيقى الهادئة، ثم تستيقظ من نومة ليلة كاملة.

Wake up time and curtain moves

إفطار

أثناء ارتداء الملابس، تسمع آلة القهوة تبدأ في تحطيم حبة القهوة. بعد 5 دقائق، تشم رائحة القهوة الطازجة الرائعة في أنفك. أيضًا، يتم إخراج شرائح الخبز من المحمصة. حان الوقت للاستمتاع بوجبة الإفطار!

Breakfast ready in no time

اترك المنزل

أنت بالفعل في طريقك إلى المكتب، ثم أدركت أنك نسيت إيقاف تشغيل مكيف الهواء عندما غادرت المنزل. لكنك لست قلقًا على الإطلاق، ما عليك سوى إخراج هاتفك المحمول، ثم النقر فوق وضع مغادرة المنزل، وسيتم إيقاف تشغيل مكيف الهواء، وكذلك جميع الأضواء في منزلك.

Leave home control from mobile app

جرس الانذار

يظهر تنبيه على هاتفك يفيد بأن نافذة الشرفة مفتوحة. من خلال التبديل إلى الكاميرا، وفتح فيديو المراقبة في الوقت الفعلي، تكتشف أن قطة الجيران جاءت لزيارة قطتك. أنت مرتاح.

Windows remain open and cat enters in

أمطار غير متوقعة

هناك أمطار غزيرة تبدأ فجأة في فترة ما بعد الظهر. في الماضي، سوف تشعر بالقلق إذا قمت بإغلاق النافذة في المنزل. ولكن الآن، بالتعاون بين المستشعر والبوابة، ستغلق النافذة تلقائيًا عندما تستشعر المطر.

uncertain rain scene

العودة إلى المنزل

العمل في مثل هذا الطقس الحار يجعل الناس عصبيين، والآن تريد العودة إلى المنزل في أقرب وقت ممكن. في اللحظة التي تدخل فيها الغرفة، تشعر بالانتعاش والراحة. لأن مكيف الهواء قد بدأ بالفعل في العمل قبل وصولك إلى المنزل.

Back home and room is enough cold

وقت الفيلم

بعد العشاء، تريد الاسترخاء ومشاهدة فيلم، فقط تقول “مرحبًا Google، قم بتشغيل سيناريو الفيلم”. بعد ذلك تُغلق الستائر وتُخفت الإضاءة، وما عليك فعله الآن هو العثور على مكان مريح على الأريكة.

movie time

وقت النوم

لقد اقترب موعد نهاية اليوم، حان وقت الذهاب إلى السرير. من خلال الاستلقاء على السرير، تقوم بالضغط على مفتاح “وضع السكون” الموجود بالقرب من سريرك. جميع الأضواء مطفأة، وسيقوم مكيف الهواء بضبط درجة الحرارة من تلقاء نفسه ليجعلك تشعر بالراحة مع توفير الطاقة في الوقت نفسه. احلام جميلة!

Its bed time

كيف يعمل سيمون سمارت؟

تفاصيل المنتج

Shopping Cart
Scroll to Top
×